إجتماع مع رؤساء وممثلي فرق كرة القدم

تراس السيد رئيس المجلس الاقليمي لبركان صبيحة يوم الثلاثاء 18 أبريل 2017 لقاء تواصلي عقدها المكتب المسير للمجلس الاقليمي مع فرق كرة القدم المنضوية تحت لواء عصبة الشرق .

وخلال الكلمة الافتتاحية التي ألقاها السيد الرئيس بهذه المناسبة اشار إلى الاهتمام البالغ الذي يوليه المجلس الاقليمي لبركان لكرة القدم بصفة خاصة والرياضية بصفة عامة ، حيث وضع الحضور أمام الأسباب التي دفعت المجلس إلى عدم صرف المنح للفرق الرياضية وكذا المشاكل التي حالت دون صرفها بغية إيجاد حلول ناجعة لدعم كل الفرق مستقبلا في ظل الامكانيات المالية المتوفرة للمجلس ، مؤكدا على أن المجلس الاقليمي لبركان لن يذخر جهدا في دعم هذه الفرق وفقا وتصورات المكتب في هذا الصدد .

من جهته اكد السيد فريد بنته على ضرورة لم شمل هذه الفرق من أجل توحيد الجهود وتسهيل مأمورية المجالس المنتخبة في تقديم الدعم لها ، لتمثيل المدينة في جميع الملتقيات لمنافسة كبريات الفرق ، موضحا على أن الجماعات التي تنشط فيها فرق عديدة تمارس في نفس القسم يصعب توزيع المنح عليها الشيء الذي يستوجب التفكير في دمجها والاكتفاء بفريق واحد تضخ إليه المنح التي كانت فيما مضى توزع على عدة فرق .

بعد ذلك أسندت الكلمة لرؤساء وممثلي الفرق الحاضرة والذين بدورهم ثمنوا بادرة مكتب المجلس الاقليمي لبركان في جمع شمل هاته الفرق واجمعوا على المشاكل والعراقيل التي تقف أمامهم .

وفي اطار المناقشة ثمن جميع المتدخلين هذه البادرة واكدوا على اهمية هذا اللقاء ، مشددين على ضرورة التكوين و وضع تصورات واضحة للرقي بهذه اللعبة  ،مثمينين في نفس الوقت الجهود التي يبذلها المكتب المسير للمجلس الاقليمي لبركان  لدعم الاندية، وتعزيز مواردها المالية، لمواجهة الالتزامات الخاصة  بها .

 رؤساء وممثلي

 

Phone: +212 (0) 5 36 616 361
Fax: +212 (0) 5 36 616 361
BERKANE BOULEVARD MED V BP : 240
المجلس الإقليمي لبركان - CONSEIL PROVINCIAL DE BERKANE